| Voir le sujet précédent :: Voir le sujet suivant |
| Auteur |
Message |
rosa800
|
| Posté le: 17 Juin 2008, 19:24 Sujet du message: Re: Moulay Soultane |
|
|
malik007 a écrit: ka..........yna , ana 3arefha, oulafaa wach min lefaa :lol: mtestahelch lkobra malakia dialna
tnsaliw min lalla rooosa , oundabro lih ala chi lefaa bogossa :lol:
aji baada golo lia atlavicos kaytssara fi lforum :arrow: ohowa recherché :arrow: khasso laraf tkamcho
baraka min lhadra , tkalfo bih :wink:
laaaaaaaaaaa tfarko 3la atlasvisco masskine
rah galna likom chi wahed libre
makadite 3la dnoub ndamro des relations bach natzawaj ana hchouma :oops: :oops: :oops:
malik007 daba hna machgholine fel mahkama hadchi nkhaliweh l memberteam yatkalaf |
|
|
atlavicos
|
| Posté le: 17 Juin 2008, 19:31 Sujet du message: Re: Moulay Soultane |
|
|
rosa800 a écrit: malik007 a écrit: ka..........yna , ana 3arefha, oulafaa wach min lefaa :lol: mtestahelch lkobra malakia dialna
aji baada golo lia atlavicos kaytssara fi lforum :arrow: ohowa recherché :arrow: khasso laraf tkamcho
makadite 3la dnoub ndamro des relations bach natzawaj ana hchouma :oops: :oops: :oops:
malik007 daba hna machgholine fel mahkama hadchi nkhaliweh l memberteam yatkalaf
wa kheti ta daba ba9i libre mais radi nti7o fe les comparaison o bi yetel3o li legrayde hahaha rani kente tan9aleb ri 3la we7ida zewina yejibe li rebi ze3a we7ida o werida ga3 hada zehar hahaha |
|
|
rosa800
|
| Posté le: 17 Juin 2008, 19:36 Sujet du message: Re: Moulay Soultane |
|
|
atlavicos a écrit: rosa800 a écrit: malik007 a écrit: ka..........yna , ana 3arefha, oulafaa wach min lefaa :lol: mtestahelch lkobra malakia dialna
malik007 daba hna machgholine fel mahkama hadchi nkhaliweh l memberteam yatkalaf
wa kheti ta daba ba9i libre mais radi nti7o fe les comparaison o bi yetel3o li legrayde hahaha rani kente tan9aleb ri 3la we7ida zewina yejibe li rebi ze3a we7ida o werida ga3 hada zehar hahaha
7em 7em yji khoya lakbir memberteam o chof m3ah :oops:
o zaydoun j ve po un mec ki a déjà une relation (mabghitch drira lol)yak 3ad galti éléctricité walla chi haja bhal haka??????????hen
lmohim lhadra m3a memberteam :wink: |
|
|
cobraroyal5
|
| Posté le: 17 Juin 2008, 19:37 Sujet du message: Re: Moulay Soultane |
|
|
rosa800 a écrit: malik007 a écrit: ka..........yna , ana 3arefha, oulafaa wach min lefaa :lol: mtestahelch lkobra malakia dialna
choufi khti rosa rah makayen la makkama wala yahzanoune, rah ghi lghira dyal chi wahdine, hadik, o biné o binek hit la ddaha fihom ttawahed, o nti hiya laarossa dyalna o zzine dyalna. o tbark llah aalik o khlass. |
|
|
rosa800
|
| Posté le: 17 Juin 2008, 19:41 Sujet du message: Re: Moulay Soultane |
|
|
cobraroyal5
brak allho fik lala mohal wach 3andkom chi ghira fhad lforum vous etes tous ADORABLE wallah o kolkom ma3rodine rah njahte ouééééééééééééééééééééééééééééé
barkoli :) 3ad wassloni lakhbar o j ss trééééééééés heureuse wallah j ai validé tout les modules hamdollah |
|
|
atlavicos
|
| Posté le: 17 Juin 2008, 19:44 Sujet du message: Re: Moulay Soultane |
|
|
wa le hefla lehfela rah le patisserie diali ba9i ma helate mais les autre patisserie fihom lehelwa moujouda o lemonada ana me3roude yajkkkkkkk ???
lyoum lehlwa tekhrej li men lewednine |
|
|
cobraroyal5
|
| Posté le: 17 Juin 2008, 19:45 Sujet du message: Re: Moulay Soultane |
|
|
wwééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééé
wwwwwwwwwwwwwrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrriiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
hana zaghrate lik MMMAAAABBBRRROOOUUUKKK AALIK |
|
|
rosa800
|
| Posté le: 17 Juin 2008, 19:48 Sujet du message: Re: Moulay Soultane |
|
|
atlavicos a écrit: wa le hefla lehfela rah le patisserie diali ba9i ma helate mais les autre patisserie fihom lehelwa moujouda o lemonada ana me3roude yajkkkkkkk ???
lyoum lehlwa tekhrej li men lewednine
oué khoya 3lach alla
merci bien c gentil rah lfarha alli bghate takhrajli men wadni ana daba loool
:wink: |
|
|
rosa800
|
| Posté le: 17 Juin 2008, 19:50 Sujet du message: Re: Moulay Soultane |
|
|
cobraroyal5 a écrit: wwééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééééé
wwwwwwwwwwwwwrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrriiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
hana zaghrate lik MMMAAAABBBRRROOOUUUKKK AALIK
ykhalik lili hhhhhhhhhhh safi ana nzaghrete lkhoya f3arsso hhhhhhhh(wakha makana3rafch :oops: ) |
|
|
atlavicos
|
| Posté le: 17 Juin 2008, 19:52 Sujet du message: Re: Moulay Soultane |
|
|
[img]http://ressources.ecole.free.fr/outils/humour/Press-BAC-&-loto.gif[/img]
|
|
|
rosa800
|
| Posté le: 17 Juin 2008, 19:56 Sujet du message: Re: Moulay Soultane |
|
|
atlavicos
nn c po ca mon bac j l' ai eu l'année dernière moi j ai commencé mes études supérieurs |
|
|
atlavicos
|
| Posté le: 17 Juin 2008, 20:14 Sujet du message: Re: Moulay Soultane |
|
|
voila ton diplome est déja sortie
|
|
|
skardyoun